07‏/03‏/2011

يوم الاثنين أربعين الانتفاضة ولا جديد

يوافق يوم الاثنين القادم مرور أربعين يوم على الانتفاضة ولا يجد أي رجل رشيد حصيف عاقل تقدم يذكر في سبيل استقرار الدولة بل يتابع تخبط وعدم وضوح الرؤيا وتضارب في التوجهات و اختلاف في الأولويات وتعارض في المصالح وما يزال الجيش يهادن الجميع وليست له معالم لخطة واضحة المعالم أو بنود وخارطة طريق يتحرك من خلالها ليثبّت دعائم الدولة بخطوات ثابتة و بشئ من الحزم، يشعرنا بأن الدولة في طريقها إلى برَ الأمان.


فما يحدث يطيل أمد الفوضى ويعيق دوران عجلة التنمية فلذلك يجب على القيادة العليا للقوات المسلحة أن يكون لها كلمة مسموعة وسط هذا الصخب الاعلامى وهذه الآراء المتناقضة بين شباب الانتفاضة ذاتهم.
وهنا يجب التنبيه على أن هؤلاء الشباب صغار في السن ومبهورين بالإعلام المسلط عليهم والفضائيات التي تطاردهم في الميدان على أنهم من أبطال حرب أكتوبر أو من أبطال تحرير المسجد الأقصى.
فرفقا بهؤلاء الطيبين، أرحموا شهوتهم للأضواء والشهرة وخاطبوا الراشدين من علماء مصر الطاهرين وحكماء مصر النابغين في كل مجال وأساتذة الجامعات العاملين بشرف وأمانة في سبيل الله ولا يبتغون من وراء عملهم جزاءا ولا شكورا.
كفانا دوران في دائرة مفرغة، فالاستماع إلى رأى الشارع المصري الآن سوف يجر مصر إلى فراغ دستوري وانفلات أمنى وفوضى عارمة لايعلم سوى الله عز وجل عواقبها.
لذلك نقول لا وقت للتساهل والمهادنة في مصير 84 مليون مصري، فلنعلن الأحكام العرفية ولنقيم لمصر دستور جديد ونعين مجلس حكماء يدير دفة البلاد لمدة عامين يتم خلالهم بناء قواعد سليمة للأحزاب وبناء المؤسسات الدستورية على قواعد سليمة والقضاء على الفوضى في الشارع ونعطى النائب العام الوقت الكافي لمحاسبة الفاسدين وردَ الأموال التي سلبت والعقارات والأراضي وغير ذلك من الممتلكات المنهوبة، وليتفرغ الشعب للتنمية و الإنتاج ولتعود الاستثمارات الحقيقية الشريفة إلى مصر، ولكي يبارك الله عز وجل لنا في مصرنا، على الدولة أن تقضى على الربا في البنوك وتقضى على الملاهي الليلية الداعرة ولتغلق محلات الخمور ولنحد من القنوات الفضائية الداعية للفسق والفجور.
ولنستغفر الله عز وجل على ما سلف ونتوب إليه فحين ذلك سيبدل الله عز وجل حالنا إلى أفضل حال،
والله ولىَ التوفيق    

0 أضف تعليق :

إرسال تعليق

نرحب بآرائكم وتعليقاتكم

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best WordPress Themes