31‏/03‏/2011

الغموض مازال يحيط بموت مشاهير مصر

حسن البنا كيف تم اغتياله؟ ومن وراء تركه ينزف حتى الموت؟ عبد الحكيم عامر من وراء اغتياله سواء بالسم أو بإجباره على الانتحار؟ لماذا الغموض يحيط حتى يومنا هذا بمقتل جمال عبد الناصر رغم أنه كان مريض بالسكر والضغط وكانت حالته متدهورة بعد نكسة 1967 ؟ محمد أنور السادات رغم أن الرجل من أبطال حرب أكتوبر وزعيم الحرب والسلام وبطل التطهير ورجل الانفتاح إلا أن كل ذلك لم يشفع له أو يعصمه من سهام الغدر ؟ الفريق أحمد بدوى ذلك الرجل المحبوب في القوات المسلحة وما أشيع عن سبب موته يدعوا للضحك حيث أن الطائرة المروحية التي كان يركبها ارتطمت بسلك كهرباء وتحطمت وقفز منها الجميع فيما عدى السيد الفريق أحمد بدوى، فهل ينفك لغز وفاته؟

برلنتي عبد الحميد دار حولها الكثير من القيل والقال وحيكت حولها الكثير من القصص والروايات ومازلنا إلى اليوم نجهل كيف ماتت ولماذا يحيط الغموض بسلوكها؟ سعاد حسنى أشاعت البهجة في قلوب الكثير من الشباب وكانت نهايتها مريرة وغامضة و إلى يومنا هذا لم يتم حسم غموض مقتلها في لندن و لاكتها الكثير من الألسن بالعديد من الاتهامات لم تثبت ولم تنفى؟ أسمهان مازال الغموض يحيط بموتها وتحدث عنها الكثير من الكُتاب على أنها كانت على علاقة ببعض الأجهزة السيادية بدولة أجنبية و إلى يومنا هذا لم يظهر أحد المسئولين لينفي أو يؤكد دورها في الحياة السياسية ؟ أشرف مروان رجل كانت له مكانه قوية في عهد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وقتل في لندن وإلى يومنا هذا لم يزول الغموض عن قتله أو انتحاره أو عن دوره مع بعض الأجهزة الأمنية لعدَة دول ضدَ أو مع ؟
نتمنى بعد مرور وقت ليس بالقليل على قتل هؤلاء المشاهير أن يصدر كتاب من جهة أمنية يزيل الغموض عن نهاية هؤلاء المشاهير رصدا للتاريخ.

0 أضف تعليق :

إرسال تعليق

نرحب بآرائكم وتعليقاتكم

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best WordPress Themes