01‏/03‏/2011

البزنس وأصحاب السمو وأصحاب الجلالة

كلمة حق يجب أن يستمع إليها المسئولين عن ردَ أموال الشعب في الداخل واسترجاع أموال الدولة من الأمراء العرب والأميرات الجميلات وأصحاب الجلالة وأصحاب السمو الذين تملكوا فنادق ومشروعات و أراضي على أرض مصر بأسعار بخسة والذين تملكوا ملايين الأفدنة من الأراضي المعدَة للزراعة و الأراضي الممهدة للبناء والتي حصلوا عليها بالصداقة والمحسوبية والمنافع المتبادلة
ونذكر على سبيل المثل لا الحصر شركة ....، هذه الشركة السعودية العملاقة ومضاربتها في البورصة المصرية التي تحتاج إلى مراجعة ،ومشاركتها في بعض المشاريع المصرية في العقارات و الأراضي التي تحتاج أيضا إلى مراجعة وإعادة تقييم ودراسة عقود المشاركة والمنتفعين من وراء إبرام هذه العقود .
أضف إلى ذلك الأمير ترك وزوجته ورفاقه الذين عاثوا في مصر فسادا ويشهد على طغيانهم أرقام المحاضر التي حررت ضدهم في العديد من أقسام الشرطة ثم حُفظت بضغوط من القيادات العليا.
أضف إلى ذلك بعض أصدقاء وأصحاب ورفاق السادة المسئولين من علية القوم الذين سهلوا ويسروا للكثير من المسئولين العرب والأجانب تملك مشاريع وأراضي في مصر بأسعار بخسة وبعمولات كبيرة، وسهلوا لهم الاقتراض من بعض البنوك ملايين الجنيهات بدون ضمانات.
فهل آن الأوان لكي نعيد النظر في كل هذه التعاقدات والمعاملات ونصوَب الأخطاء فيها ونعيد إلى الشعب ملايين الجنيهات المهدرة وآلاف الأفدنة المغتصبة ونحاسب السادة المرتشين من وراء إبرام هذه التعاقدات؟!!!!!!!!
((إِنَّ الَّذِينَ لَا يَرْجُونَ لِقَاءَنَا وَرَضُوا بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاطْمَأَنُّوا بِهَا وَالَّذِينَ هُمْ عَنْ آيَاتِنَا غَافِلُونَ )) صدق الله

0 أضف تعليق :

إرسال تعليق

نرحب بآرائكم وتعليقاتكم

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best WordPress Themes