09‏/12‏/2011

الضمانات والضمير

الجديد على الساحة الإعلامية هو طلب الكثير من الكارهين والحاقدين والمحاربين  للتيار الإسلامي والكثير أيضا من أهل الزمَة بضمانات من هذا التيار يثبت حسن النية بخصوص تطبيق الشريعة بالطريقة التي يريدها المتضررين من تطبيق الشريعة الإسلامية؛ وخاصة أصحاب الشواطئ المشبوهة، وأصحاب الفنادق المسجلة في إدارة الآداب ، وأصحاب المحلات التي تقدم الخمور ، وتجار المشروبات الروحية ، وأصحاب بيوت الخبرة في نشر الرذيلة والفاحشة ، ومنتجي الأفلام الداعية للدعارة، وتجار المخدرات ، ونوادي السحاق ، وبعض المخنثين من رواد نوادي الليونز ، والكثير من لصوص قروض البنوك ، وغير هؤلاء الكثير ممن يخشون من تطبيق الشريعة الإسلامية ويطالبون بضمانات وربما تسهيلات في حالة التطبيق!!
وهنا نقول لهم هل تكفى كلمة شرف كضمان أم نكتب لكل مجموعة منحلَة على حدا صكَ يجعلها في حلَ من تطبيق الشريعة عليها ؛ وقديما قالوا "إن لم تستح فأفعل ما شئت"
وهنا نريد أن نسأل هؤلاء سؤال ألم يكن من الأجدى توجيه بعض الاستفسارات عن كيف يتم التعامل مع البطالة ؟ وكيف يتم التعامل مع البنوك وتوفيق أوضاعها بالنسبة لتعاملها بالربا ؟ وكيف يتم التعامل مع ملفات مياه النيل ودول حوض النيل؟ وكيف يتم التعامل مع مطالبة العاملين في الدولة بزيادة الأجور؟ وكيف يتم التعامل مع العداء والنفور والكراهية بين بعض الشباب ورجال الشرطة؟ وكيف يتم التعامل مع السلاح المسروق والهاربين من السجون والمعتقلات؟ كيف يتم التعامل مع أزمة الإسكان وارتفاع أسعار الشقق؟ كيف يتم التعامل مع ارتفاع أسعار المبيدات الزراعية؟ كيف يتم التعامل لسدَ الفجوة بين إنتاج القمح واستهلاكه؟ كيف يتم التعامل مع القرى السياحية المملوكة لبعض فلول الحزب المنحل؟ كيف يتم استرداد أموال الدولة المهربة للخارج؟ كيف يتم مطالبة الدول الأجنبية التي تأوي بعض الهاربين بتسليمهم؟ كيف يتم بناء نهضة صناعية تستوعب مدخرات المصريين في الخارج بدلا من كنزها في البنوك؟
وغير ذلك الكثير من الأسئلة والاستفسارات التي يمكنهم أن يوجهوها لمن ينجح من المرشحين؛ يا رفاق الوطن قليل من الحبَ وبعض الضمير؛  

0 أضف تعليق :

إرسال تعليق

نرحب بآرائكم وتعليقاتكم

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best WordPress Themes