08‏/02‏/2011

نقول ثور يقولوا اللبن من ضرعه أخرجوه !!

·هل شباب ميدان التحرير من قام باختراق الحدود وقام بضرب السجون بالقنابل وتدمير أسوار السجون بالبلدزرات وأطلق الرشاشات على من تبقى من ضباط الصف والجنود والضباط؟

· هل شباب ميدان التحرير من قام باختراق الحدود وأطلق قذائف الـRPG   على مقر مباحث أمن الدولة بشمال سيناء وعلى محطة الغاز الرئيسية بالعريش ؟ وسوف يتم إصلاحها بأموال الشعب بما يتعدى ملايين الدولارات .

· هل شباب ميدان التحرير من قام بتهريب خلية حزب الله الشيعية من مصر إلى لبنان في 6 ساعات وعقد لهم مؤتمر صحفي في جنوب لبنان ليثبت اختراق الأمن القومي المصري ؟
·هل شباب ميدان التحرير من قام بتهريب بعض رجال المقاومة الفلسطينية من حماس رغم اعتراض الكثير على القضية من الأصل وتوصيلهم إلى غزة في أقل من خمس ساعات وعقد مؤتمر صحفي هناك ليعرف العالم هشاشة الأمن القومي المصري ؟ 

· هل شباب التحرير من قام باغتيال الكثير من المجندين والضباط في رفح المصرية وإحداث حالة من الفوضى على الجبهة الشرقية رغم خطورة ذلك على الأمن القومي المصري ؟

·هل شباب ميدان التحرير عنده القدرة والتنظيم على مهاجمة أكثر من 56 قسم شرطة و7 مديريات بمن تبقى فيهم من ضباط الصف والجنود والضباط وسرقة الكثير من الأسلحة ؟

·هل شباب ميدان التحرير من قام بسحب القيادات الأمنية من الشوارع والميادين والمديريات وعودتهم إلى بيوتهم ؟

·هل شباب ميدان التحرير من قام بإحراق ملفات القضايا والمحاكم وسرقة سجلات أرشيف بعض القضايا ؟

·هل شباب ميدان التحرير من قام بإحراق ملفات الضرائب وبعض مأموريات الضرائب وسجلات المأموريات ؟

·هل شباب ميدان التحرير من أطلق اللصوص والبلطجية لتُحدث فوضى خلاقة فينطلق العملاء ورجال المخابرات من الدول المعادية لمصر والإسلام بزعزعة الاستقرار والأمن الداخلي حتى يفلت الزمام من القيادة وتتحول مصر إلى عراق جديد ؟

·هل شباب ميدان التحرير عنده القدرة التنظيمية والخبرة الميدانية والتواجد داخل الشارع السياسي ليحرك في عدة ساعات مظاهرات في القاهرة الكبرى والغربية ومدن القناة وشمال وجنوب سيناء والمنصورة والإسكندرية ويدفع بالمحجبات والمنقبات بالآلاف إلى الشوارع في وقت واحد ؟

إذا كان المتحدث مجنونا فيجب أن يكون المستمع والمتابع للأحداث عاقل.

·هل من فعل كل هذه الأفعال التي لا يقدر علي فعلها إلا محترفين بل على قدر كبير من الاحتراف والخبرة فعل ما فعل خدمة لهؤلاء الشباب في ميدان التحرير ليؤمن مستقبلهم أم فعل ما فعل وفق أجندة يحركها لتخدم مطامعه أو متطلباته ؟

يا بشر ارحموا عقولنا وقدَروا الأمور حق تقديرها وكفانا استهزاء بعقولنا وقدرتنا على تحليل الأحداث.  

هل اختزلنا كل هذه الأحداث في المطالبة برحيل الرئيس !! ياقوم أفيقوا يرحمكم الله حتى لا تصبحوا ذات يوم على حاكم عسكري أمريكي أو بريطاني يحكم مصر أو تصبحوا على انتخابات لتقسيم مصر إلى ثلاث دول ؟

لقد ملَ اللسان من تكرار الكلام للسادة المغيبين والأُميين سياسيا والشباب الطيب في ميدان التحرير والأخوة والأخوات المستمعين إلى بعض الفضائيات المأجورة التي تحرضهم على بلادهم !
رفقا بمصر تدارسوا التاريخ وأعلموا أن المستعمر يبدأ دائما بالمقولة الشهيرة فرق تسُد.
فلا تكونوا عونا لأعداء الأمة على تدميرها،

بصراحة هذه قد تكون أخر مرة أخوض فيها في هذا الموضوع، فكثرة الحوارات في الفضائيات والمصالح الحكومية والتعليقات الساذجة أصابتني بالسأم وارتفاع ضغط الدم.

يارب يكون قد بلغكم ما أصبوا إليه والله من وراء القصد *


3 أضف تعليق :

إرسال تعليق

نرحب بآرائكم وتعليقاتكم

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best WordPress Themes