25‏/08‏/2011

لوغاريتمات في المعادلات

سرقة المحوَل من أمام السفارة الإسرائيلية +العربة الجيب التي تم ضبطها بالصدفة تحمل صواريخ مضادة للطائرات = غياب أمنى + انفلات أمنى + تهاون من الأمن الوطني = ضياع أمة !!

الهجوم على الأقسام في شمال وجنوب سيناء + الهجوم على قسم ثاني العريش بالصواريخ + ضعف تسليح المقاتلين بسيناء = دعوة للعدو ليسجل رقم قياسي في احتلال سيناء في أربع ساعات + إثارة الشعب على المجلس العسكري + عودة مصر لحالة لا سلم ولا حرب = ضياع أمة !!


 سرقة الدكتور محمد البلتاحى أحد أقطاب جماعة الإخوان + سرقة سيارة الدكتور عاطف عبد الرشيد من أمام منزله وهو إعلامي معروف بانتمائه للتيارات الإسلامية  + ظهور المبادئ فوق الدستورية = إيادي خفية تريد ضرب الإسلاميون + خفافيش الظلام العلمانيين + ظهور بعض الفلول في الإعلام الرسمي ضياع أمة !!

 تدمير أعمدة التيار الكهربائي فائق الجهد الذى يغذى مصر + إعلان أمريكا عن تمويل جمعيات المجتمع المدني بملايين الدولارات + دعوة نصارى المهجر لأمريكا للتدخل لإنقاذ الأقليات في مصر، يدعمهم في طلبهم بعض نصارى الداخل = ترك الميدان للصوص والعصابات المنظمة + عودة فئران كابلات الكهرباء + دعوة لتفتيت الوحدة الوطنية + استعداء المسلمين على النصارى في طول البلاد وعرضها + تخوين كل فصيل للأخر = ضياع أمة !!

قتل وإصابة 7 ضباط وجنود من قبل إسرائيل داخل الحدود المصرية + ضرب غزة بالطائرات + المظاهرات لتحسين الأوضاع في الكيان اليهودي = عودة العنجهية الصهيونية + توسيع الفجوة بين حماس وفتح +جس نبض القيادة العسكرية في مصر + إظهار عجز الحكومة المصرية أمام الشعب = ضياع أمة !!

احتضان الإعلام الرسمي للتيارات العلمانية والليبرالية وأذناب الحزب الوطني + تقلص احتياطي مصر من العملات الأجنبية + التفكير في تأجيل الانتخابات + فتح ميدان التحرير ليكون مرتع للمخابرات العالمية = عودة الثورة لنقطة الصفر + طلب حكومة شرف للقروض من الخارج + تعكير الأجواء بين المجلس الأعلى والتيارات الإسلامية + عودة قضايا التجسس لتتصدر الصحف = ضياع أمة !!

0 أضف تعليق :

إرسال تعليق

نرحب بآرائكم وتعليقاتكم

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best WordPress Themes