26‏/02‏/2011

عيد الشرطة 25 يناير عيد الانتفاضة رحيل مبارك


تكاثرت الأقوال واختلفت الآراء حول اليوم الذي يتخذه الشعب عيدا للاحتفال برحيل مبارك ومحاربة المفسدين وبناء مصر الحديثة التي بناها محمد على باشا، ودمرها بعض المفسدين من الحزب الوطني وعلى رأسهم صفوت الشريف ويوسف والى وفتحي سرور وكمال الشاذلي و زكريا عزمي ويوسف بطرس غالى وعاطف صدقي وعاطف عبيد وفاروق حسنى ومحمد رجب وحسن أبو باشا والنبوي إسماعيل ومحمد الرزاز وأحمد عز ومعظم وزراء حكومات الحزب الوطني في الثلاث عقود الأخيرة ونضيف إليهم رؤساء الجرائد القومية ورؤساء جرائد روزا اليوسف وأكتوبر وجريدة مايو التي يصدرها الحزب الوطني.

لذلك يقترح الكثير أن يُترك يوم 25 يناير ليكون عيد للشرطة كما هو فما الذنب الذي اقترفه شهداء الشرطة الذين قاتلوا وناضلوا وصمدوا وضحوا بأرواحهم فداءً للدفاع عن استقلال مصر أمام قوات الاحتلال في منطقة الأربعين بمدينة السويس الباسلة أثناء العدوان الثلاثي على مصر وأثناء الثغرة في حرب أكتوبر المجيدة.

فمن أجل أرواح هؤلاء الأبطال فلندع لهم يوم عيدهم ليظل رمزا للوفاء لهؤلاء الشهداء.

وليتخير الشعب المصري يوم رحيل الرئيس مبارك وسقوط النظام الفاسد يوم عيد ويوم للتغيير ومنطلق لبناء دولة العلم والإيمان والعدالة الاجتماعية وسيادة القانون.

وليكون أول أسس الانطلاق في الدولة الجديدة أن تكون دولة صناعية وزراعية وتكنولوجية عملاقة وأن يتم إيقاف بيع القطاع العام والحكومي وإلغاء الخصخصة بكل مسمياتها وتغليب الفكر الداعي إلى بناء قرى إنتاجية صغيرة تكون نواة لصرح صناعي عملاق.

وأن تكون هناك قاعدة ثابتة في كل بقاع البلاد وهى الرجل الطاهر النابغ المتعلم في المكان المناسب لعلمه ونبوغه.

وأن تكون الانتخابات القادمة بالقوائم المطلقة أو النسبية .

وأن يكون منصب رئيس الجمهورية أدبي وشرفي .

وأن يكون النظام برلماني، أي يختار البرلمان من بين أعضائه من خمس إلى سبع أعضاء من شتى التخصصات والمشهود لهم بالنبوغ في مجال عملهم ومشهود لهم بطهارة اليد وحسن السمعة ليكونوا نواة لمجلس أعلى يقود مصر في المرحلة الحرجة القادمة.

وللحديث إن شاء الله بقية



0 أضف تعليق :

إرسال تعليق

نرحب بآرائكم وتعليقاتكم

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best WordPress Themes