11‏/02‏/2012

وسقط القناع عن الخونة والعملاء بالفيديو

هالني وأزعج الكثير من المصريين ما شاهدناه علي الشاشات من حديث  للمدعو ممدوح حمزة يتحدث فيه ويشرح كيفية تفكيك الدولة والقضاء علي ركائز الدولة الأساسية من جيش وشرطة وموانئ ومطارات وبنوك أضف إلي ذلك العصيان المدني ؛
 وهنا يجب أن نقول لهؤلاء من أنتم ؟؟ ومن تمثلون ؟؟ ومن وكلكم للحديث نيابة عنه ؟؟ وما حجم تواجدكم بين الشعب لتتحدثوا بلسانه ؟؟ ولماذا لم تطالبوا بهذا العصيان أيام الطواغيت في النظام السابق؟!! "
عودة علي سبق" فإن تم إثبات أن هذا الاجتماع صحيح والمؤامرة مكتملة الأركان فالأمر جدّ خطير بل في غاية الخطورة ويجب حين ذلك أن تقوم أجهزة الدولة الموكّل لها الأمن القومي باتخاذ ما يلزم تجاه تأمين الجبهة الداخلية والقيام بموجب القانون باعتقال هذا الخائن العميل وأعوانه في الداخل والخارج وتفعيل دور أجهزة المخابرات العسكرية والمخابرات العامة ومباحث أمن الدولة وأجهزة التحريات داخل التجمعات في الميادين والأندية والجامعات والنقابات والسفارات في الداخل والخارج وكل ذلك يجري طبقا للقانون ودون التعدي علي حريات الشرفاء؛
ثم علينا بعد ذلك توضيح الصورة كاملة للشعب لكي يعرف الخبيث من الطيب وهنا يتردد عدّة أسئلة منها لماذا لم يقبل هؤلاء الخونة بنتيجة الانتخابات التي جاءت بالإسلاميين وحصلوا علي أكثر من 70 % من أصوات الشعب؟؟!!
لماذا لم يقبل مذموم حمزة وأعوانه من بعض الليبراليين العملاء وبعض العلمانيين العملاء بنتيجة الاستفاء الذي تم في مارس 2011 رغم أن الشعب خرج ليقول نعم ؟؟!!
ولماذا قام هؤلاء العملاء بافتعال اشتباك مع الجيش أمام مبني التليفزيون لتكون فتنة طائفية وقد فشل سعيهم؟!!
ثم لماذا افتعال الأزمات أمام وزارة الداخلية ومحاولة اقتحامها ليسقط قتلي فتحدث فتنة بين الشرطة والشعب وتسود الفوضى البلاد؟؟!!
ثم كانت أحداث مجلس الوزراء ومنع خلالها بعض أعضاء 6 أبليس الرأس المدبر لمعظم أحداث الفتن بعد سقوط النظام الفاسد لمبارك منعوا الوزراء من دخول مجلسهم وهاجموا شرطة الحراسة للمجلس لتحدث فتنة بين الشرطة والشعب وقد فشل أيضا مسعاهم فلم يحققوا نجاح سوى في إحراق بعض الكتب والمخططات الأثرية التي لا تقدر بمال ؟؟!!
ثم كان دعوتهم الفاجرة للعصيان المدني وقد فشل أيضا مسعاهم وأثبت الشعب أنه علي قدر المسئولية ولم تؤثر فيه الحملات الإعلامية المغرضة لتعاون الفاشلين في انتخابات مجلس الشعب والعملاء من الليبراليين والعلمانيين وبعض الشباب المغرر به الذي يبحث عن الشهرة وجماعة 6 أبليس وبعض المدعومين من قوي الظلام في الداخل والخارج ؛
وللحق لم يخطر ببال أفضل المتشائمين أن يفكر أحد فيما جاء في تسجيل العميل مذموم حمزة من مؤامرات إن ثبت صحة التسجيل يجب أن يرمي بالرصاص في ميدان التحرير هو والخونة المشاركين معه؛
وأخيرا يجب أن يعرف من يطالب الشعب بالعصيان المدني أن معني ذلك:
1.    عدم تنفيذ الجنود للأوامر وتفكيك الجيش من المجندين وهروبهم من الخدمة وبذلك يسقط الجيش وتصبح مصر بلا جيش يحميها؟!!
2.    عدم ذهاب المجندين لمناطق التجنيد وعدم ذهاب جنود الشرطة لوحداتهم وبذلك يحدث تمرد في الوحدات وينحل عقد الشرطة والجيش وتصبح البلاد في مهبّ الريح!!
3.    عدم الاعتراف بمركزية الدولة بالامتناع عن دفع الضرائب والامتناع عن دفع فواتير الكهرباء والمياه وبذلك تعجز الدولة عن دفع المرتبات وتحدث جمهرة ويثور الشعب وتتفكك أواصل الدولة!!
4.    تعطيل العمل بالبنوك فيعجز الناس عن سحب مدخراتهم فيتزايد السخط علي الدولة!!
5.    تعطيل السكك الحديدية والمواصلات وتعطيل المطارات وتعطيل الملاحة في القناة فتحدث فوضى وربما يطالب العالم بالتدخل لحماية الأقليات وحماية المجرى الملاحي!!
6.    تعطيل الموانئ فيحدث عجز في المطروح من واردات القمح والسكر والزيت والمواد الغذائية فيتزايد سخط الشعب علي الدولة!!
7.    تعطيل عمل مجلسي الشعب والشورى بحصارهم ومنع الأعضاء من ممارسة مهامهم وإظهارهم أمام الشعب بالعجز فيفقد الشعب الأمل في الاستقرار فيمارس الفوضى فينتشر النهب والقتل والسرقة وعدم الاستقرار فتصبح مصر ساحة للعملاء والخونة!!
يا شعب مصر الأبي إن هؤلاء الخونة يريدون أن يحولوا مصر إلي عراق أخري من أجل بعض المال أو بعض المناصب فكلا منهم يريد أن يكون كرزاي لمصر ككرزاي أفغانستان فيجب علي شعب مصر العاقل أن ينصت للشيوخ وعلماء الإسلام فهؤلاء ليس لهم طموح في منصب أو مال بل يبتغوا وجه الله عز وجل فلنتوحد خلف جيش مصر الوفي ولننتظر حتي 30 /6 /2012 فيتم لمصر ما أراد شعبها ويصبح لمصر رئيس دولة ومجلسي شعب وشوري ؛ وفق الله عز وجل مصر وشعبها والمخلصين من أبناءها لما فيه خير الإسلام والمسلمين؛ ((وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعًا وَلاَ تَفَرَّقُواْ)) صدق الله.  
شاهد الفيديو

 

0 أضف تعليق :

إرسال تعليق

نرحب بآرائكم وتعليقاتكم

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best WordPress Themes